انتقل إلى المحتوى الرئيسي

نظام إدارة العمالة الوافدة

نظام إدارة العمالة الوافدة: هو النظام الإلكتروني الذي يمكّن صاحب العمل أو الشخص المخوّل في أي منشأة بما يلي:

  1. إصدار تصاريح العمل.
  2. تجديد تصاريح العمل.
  3. تغيير مهنة العامل الأجنبي.
  4. كافة الإجراءات المتعلقة بصاحب العمل.
  5. استخدام خاصية الدعم الإلكتروني في نظام إدارة العمالة الوافدة للإبلاغ ومتابعة أي مشكلة أو الاستفسار عن أي خدمة تقدمها هيئة تنظيم سوق العمل.

نظام إدارة العمالة الوافدة

آخر تحديث: 04-12-2024.

رأيك يهمنا