انتقل إلى المحتوى الرئيسي

كيف يمكن متابعة الطلب المرسل من خلال نظام الدعم الإلكتروني؟

  1. تسجيل الدخول إلى نظام الدعم الإلكتروني.
  2. اضغط على خيار (عرض الطلبات المقدمة).
  3. اضغط على الطلب الذي ترغب في متابعته.

إن لم يكن الحل مرضيا يمكنك إعادة فتح الطلب المقدم من خلال الضغط على زر (إضافة رد) وكتابة ملاحظاتك ومن ثم إرسال الطلب أما إذا كان الحل مرضيا فبإمكانك وضع تقييمك لأدائنا من خلال اختيار مستوى الخدمة.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى الاتصال على مركز اتصال الهيئة: 17506055 973+

آخر تحديث: 18-01-2024


رأيك يهمنا